عاجل

اخبار اليوم النائب محمد بدراوى: الحكومة أخفقت فى تحقيق بيانها وأنا مع سحب الثقة

اخبار مصر -اليوم السابع 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ADTECH;loc=300

كتب إبراهيم حسان

قال النائب البرلمانى، محمد بدراوى، إن الحكومة أخفقت فى تحقيق بيانها الذى طرحته أمام مجلس النواب بالنسبة للجانب الاقتصادى ولم تحقق أى شئ فى معدلات النمو والدعم ووضع الدولار أمام الجنيه المصرى والبطالة والعجز فى الموازنة وبكافة المؤشرات الأخرى.

 

وأضاف "بدراوى"، خلال حواره مع الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح ببرنامج "على هوى مصر" الذى يذاع على فضائية "النهار one، أنه كان حزينا من أداء وزير الرى أمام مجلس النواب عند مواجهته بأزمة السيول، لأنه كان متلعثم جدا ولم يستطع الرد على ما يوجه له، رغم حصوله على مليار جنيه من صندوق "تحيا مصر" لهذا الصدد.

 

وأشار إلى تقديمه استجواب لسحب الثقة من الحكومة الحالية منذ أكثر من شهرين، قائلا "أنا مع سحب الثقة وتغيير السياسات والرؤى، لأنى متأكد أن هذه الحكومة لن تقدم شئ فى ظل رؤيتها وأشخاصها أى جديد للشأن المصرى".

 


الخبر | اخبار اليوم النائب محمد بدراوى: الحكومة أخفقت فى تحقيق بيانها وأنا مع سحب الثقة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -اليوم السابع ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.



0 تعليق