اخبار مصر اليوم بورصة الزمالك بين الصعود والهبوط.. جنش يطيح بالشناوى.. دونجا يزيح إبراهيم صلاح وتوفيق.. الونش يفتح الباب أمام رحيل إسلام جمال.. حسنى فتحى يخلف عمر جابر بسبب هبوط أسامة إبراهيم.. ومرسى ينتصر على جعفر

اخبار مصر اليوم -اليوم السابع 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ADTECH;loc=300

كتب عمرو جاب الله

ما بين صعود مستوى بعض اللاعبين بالزمالك وهبوط مستوى آخرين، كان الأمر أشبه بالبورصة داخل الفريق الكروى بقلعة ميت عقبة فى الأيام الأخيرة خاصة مع خوض الفريق الأبيض لمباراتين فى الدورى بقائمته المكتملة أمام سموحة وإنبى فى الأسبوع السادس والسابع على الترتيب.

نرصد فى التقرير التالي بورصة الزمالك بين الصعود والهبوط من خط حراسة المرمى حتى خط الهجوم الذى يقوده باسم مرسى.

جنش يطيح بـ"الشناوى"

تألق محمود جنش حارس الزمالك مؤخراً ليطيح بأحمد الشناوى من منصب الحارس الأول بقلعة ميت عقبة، وجاء تألق جنش دافعاً للجهاز الفنى بقيادة مؤمن سليمان للإبقاء على الشناوى على مقاعد البدلاء وسيستمر ذلك فى المباريات المقبلة.

 

الونش يفتح الباب أمام رحيل إسلام جمال

فى قلب الدفاع تألق محمود حمدى "الونش" الوافد الجديد للزمالك فى الصيف الماضى من طلائع الجيش ليفتح باب الرحيل أمام إسلام جمال مدافع الفريق الأبيض الذى رفض استبعاده من مباراة إنبى الأخيرة، ما جعل مرتضى منصور رئيس النادى يعلن أن الباب مفتوح أمام رحيله.

 

حسنى فتحى يخلف "عمر جابر"

استحق بجدارة حسنى فتحى القادم للزمالك من المقاصة أن يخلف عمر جابر لاعب الفريق الأبيض المنتقل لبازل فى الجبهة اليمنى بعدما تألق حسنى فتحى بشكل كبير ما أدى إلى تنصيبه ظهيراً أساسياً للزمالك على حساب أسامة إبراهيم الوافد فى الصيف الماضى من إنبى.

 

دونجا يُزيح "إبراهيم صلاح وتوفيق"

برز نجم محمود عبد العاطى "دونجا" بقوة منذ مباراة سموحة التى انتهت بالتعادل السلبى ليحجز مكاناً أساسياُ بتشكيلة الزمالك على حساب القدامى وهم إبراهيم صلاح وأحمد توفيق ليضمن لنفسه مقعد دائم مع طارق حامد والنيجيرى معروف يوسف بالتشكيلة البيضاء فى الوسط.

 

باسم مرسى ينتصر على جعفر

بينما فى خط الهجوم ظل باسم مرسى مسيطراً على قيادة هذا الخط خاصة أنه لم تظهر حتى الآن بصمة لأحمد جعفر العائد لميت عقبة فى الصيف الماضى.

أما فى خط صناعة اللعب مازال مسيطراً على هذه المنطقة كلاً من أيمن حفنى وشيكابالا ومصطفى فتحى بخلاف النيجيرى ستانلى، بينما مازال أحمد رفعت الوافد الجديد من إنبى يشارك لوقت قليل فى محاولات منه لإزاحة أحد اللاعبين القدامى.


الخبر | اخبار مصر اليوم بورصة الزمالك بين الصعود والهبوط.. جنش يطيح بالشناوى.. دونجا يزيح إبراهيم صلاح وتوفيق.. الونش يفتح الباب أمام رحيل إسلام جمال.. حسنى فتحى يخلف عمر جابر بسبب هبوط أسامة إبراهيم.. ومرسى ينتصر على جعفر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر اليوم -اليوم السابع ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق