اخبار اليوم "المنجزين العرب" تُكرم السيسي بكتاب "شكراً قائد الإنجازات" (صور)

اخبار مصر-الفجر-unactive 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة
نظمت مؤسسة المنجزين العرب احتفالية كبرى بأحد فنادق القاهرة، لتوجيه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى تقديراً للنجاحات والإنجازات التى حققها على أرض مصر.

وأعلن سامح لطفى، رئيس مجلس أمناء المؤسسة، خلال الاحتفالية، عن تدشين كتاب تذكارى ضخم يصل وزنه إلى 73 كجم بعنوان "شكراً قائد الإنجازات"، كما أعلن أيضاً عن تدشين مبادرة تحمل ذات الاسم، ويتم من خلالها إلقاء الضوء على الإنجازات التى تحققت وتعريف المواطنين بالتحديات التى تواجه الدولة.

وأشار "لطفى" إلى أن هناك أكثر من مجال شهد نسبة إنجازات غير مسبوقة، فى مقدمتها قطاع الكهرباء، فاستطاعت الدولة أن تنهى أزمة الكهرباء بشكل نهائى، بالإضافة إلى مشروعات الإسكان التى تشهد نسبة إنجاز غير مسبوقة، إلى جانب قطاع الطرق والكبارى أيضاً الذى شهد طفرة كبيرة من خلال المشروع القومى للطرق، والذى يعادل ما تم تنفيذه خلال أكثر من 60 عاماً.

وأشاد "لطفى" بما تحقق فى مجال الصحة، موضحاً أن مصر أصبحت الدولة الوحيدة فى العالم التى قضت على نسبة الإصابة بفيروس سى، وتحولت مرتبتها من الأخيرة للدولة رقم 1 فى مصاف الدول التى قضت على نسب الإصابة بهذا الفيروس.

وناشد "لطفى" جميع المواطنين بمختلف درجاتهم وفئاتهم ضرورة العمل الجاد وزيادة الإنتاج، والتكاتف حول القيادة، وعدم الالتفات للدعوات التى تسعى لزعزعة استقرار مصر، والتغاضى عنها تماماً، موضحاً أن الكتاب التذكارى للرئيس السيسى رسالة من الشعب لأصحاب المؤامرات والدعوات التى تهدف إلى نشر الإحباط واليأس فى نفوس المصريين، مفادها أن الشعب المصرى على قلب رجل واحد، كما يُعد الكتاب رسالة تقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى.

الخبر | اخبار اليوم "المنجزين العرب" تُكرم السيسي بكتاب "شكراً قائد الإنجازات" (صور) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر-الفجر-unactive ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق