اخبار اليوم بالفيديو والصور.. الأزهر يصرف تعويضات لـ1100 حالة من متضررى السيول

اخبار مصر -مصراوي 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب ــ عبدالرحمن أحمد:

واصلت قافلتا الأزهر، بــ "سوهاج والبحر الأحمر" صرف التعويضات للمضارين من من السيول التى ضربت المحافظتين اليومين الماضيين، بتوجيهات من الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب.

وصرفت قافلة الأزهر بسوهاج تعويضات لما يقرب من 500 حالة، و600 أخرى بالبحر الأحمر، فى الوقت الذى يواصل فيه الأهالى تقديم كشوفات أخرى تفيد تضررهم من السيول التى ضربت المحافظتين.

وحصرت قافلتا الأزهر في سوهاج والبحر الأحمر، الأسر الأكثر احتياجًا في المحافظتين لإدراجها لقائمة المستحقين للإعانات الشهرية التي تقدمها المشيخة لعشرات الآلاف من الأسر الفقيرة في مختلف المحافظات.

كان الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، قد اعتمد 14 مليون جنيه لمساعدة المتضررين بشكل عاجل بمحافظتى البحر الأحمر وسوهاج، يُصرف منها 20 ألف جنيه لأسرة كل متوفى، و15 ألف لكل مصاب والبيت المتضرر.

كانت وزارة الصحة والسكان، قد أعلنت فى بيان لها مصرع 26 شخصاً وإصابة 72 آخرين حصيلة الأمطار الغزيرة والسيول التى ضربت محافظات " جنوب سيناء والبحر الأحمر وسوهاج"،‪ يوم الخميس واستمرت حتى صباح السبت .

الخبر | اخبار اليوم بالفيديو والصور.. الأزهر يصرف تعويضات لـ1100 حالة من متضررى السيول - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -مصراوي ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق