اخر الاخبار الان محمد عبدالعزيز: بيان البرادعي بشأن ثورة 30 يونيو كاذب

اخبار سياسية -محيط 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال محمد عبدالعزيز عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، كلام الدكتور  محمد البرادعي في بيانه  بشأن اجتماع 3 يوليو 2013، واحتجاز محمد مرسي كاذب تماما وإدعاءات مغلوطة.

وأضاف عبدالعزيز خلال مداخلة تليفونية للحياة اليوم، مع الإعلامي تامر أمين،:  كان من باب أولى على الدكتور محمد البرادعي منذ استقالته في 2013 أن يكشف هذه المعلومات من وقتها لو كان صحيحًا وإن الإعلان عنها الآن فهذا أمر يثير الاستغراب.

وتابع : الدكتور محمد البرادعي كان يعلم أن الدكتور محمد مرسي قيد الاحتجاز أثناء ثورة 30 يونيو وقت الاجتماع الذي عقد بمشاركة القوى السياسية وحضور البرادعي، وكان وقتها اللواء محمد العصار يجلس على يمين الدكتور محمد البرادعي بينما كنت أجلس على يساره، كما تم الاتصال بالدكتور محمد سعد الكتاتني لكنه رفض الحضور في الاجتماع بسبب احتجاز محمد مرسي.. مشيرا إلى أن محمود بدر والعقيد أحمد علي أيضاً حضرا الاجتماع يومها، وقد كنت أنا ومحمود بدر من الرافضين للاتصال بالكتاتني.

الخبر | اخر الاخبار الان محمد عبدالعزيز: بيان البرادعي بشأن ثورة 30 يونيو كاذب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار سياسية -محيط ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق