اخبار اليوم الجماعة الإرهابية تواصل التحرض على التظاهر 11 -11 بصفحة "حركة غلابة"

اخبار مصر -اليوم السابع 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ADTECH;loc=300

كتب محمد تهامى زكى

استمرارا لمحاولات جماعة الإخوان البائسة فى إثارة الفوضى، جددت الجماعة دعوات العنف المشبوهة يوم 11-11، بتدشين أعضاء الجماعة صفحة تدعى "حركة غلابة"، على موقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك" تعمل على تأجيج حالة الغضب، وبث الشائعات والأكاذيب لعودة المخلوع محمد مرسى.

 

ورغم محاولات الصفحة لإظهار تأسيسها من قبل الشباب، إلا أنها تعلن بوضوح عن ارتباطها بشبكة رصد الإخوانية، الأمر الذى يتبين بجولة سريعة فى أعضاء الصفحة لتجد أن أكثر من 70% من المنضمين لها تابعين للجماعة المحظورة التى تحاول بكل قوتها إثارة حالة الفوضى فى البلاد، والعودة عبر الأبواب الخلفية للمشهد، وتعمل عبر مواقع التواصل الاجتماعى بعد الرفض الواضح لها فى الشارع المصرى.

 

وأصدرت الحركة بيانا أطلقت عليه البيان الأول، جاء فيه المطالبة بالإفراج الفورى عن أعضاء الجماعة وعلى رأسهم المعزول محمد مرسى، وعودته للحكم مرة أخرى، كما نشرت فى عدد كبير من التدوينات عشرات الأكاذيب حول الحياة السياسية المصرية، وأرقام مغلوطة عن الاقتصاد المصري.

 

 


الخبر | اخبار اليوم الجماعة الإرهابية تواصل التحرض على التظاهر 11 -11 بصفحة "حركة غلابة" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -اليوم السابع ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.



0 تعليق