اخبار مصر اليوم | بالصور.. مسابقة كرة قدم خماسية بين أقسام «آداب المنيا»

اخبار مصر -فيتو 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة
نظمت كلية الآداب بجامعة المنيا تحت رعاية الدكتور جمال الدين علي أبو المجد رئيس جامعة المنيا، مسابقة في كرة القدم الخماسية بين الأقسام العلمية بالكلية في الصالة المغطاة داخل الحرم الجامعي، ومن المقرر أن تستمر المسابقة لمدة يومين.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد جلال حسن نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد فاروق الجهمي عميد كلية الآداب، والدكتور أشرف ماهر محمود وكيل الكلية لشئون الطلاب، والدكتور هاني العربي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة.

وبدأ المهرجان بطابور عرض للطلاب المشاركين في المهرجان من جميع الأقسام العلمية بكلية الآداب تبعها إلقاء غنائي من الأغاني الوطنية أداء الطالب محمد علي، والطالبة يسرا عادل كما تم عرض فقرة من الفنون الشعبية.

وقدم الدكتور محمد جلال الشكر للحضور وإدارة كلية الآداب لاهتمامهم بالأنشطة الطلابية لمساهمتها في تشكيل وتكوين شخصية متكاملة للطالب وتفاعله مع المجتمع وتنمية الوطن.

وأكد الدكتور أحمد فاروق الجهمي، ضرورة المشاركة في الانشطة الطلابية وحث وتشجيع الطلاب على ممارستها، متمنيًا لهم بدوام التوفيق والرقي.

الخبر | اخبار مصر اليوم | بالصور.. مسابقة كرة قدم خماسية بين أقسام «آداب المنيا» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -فيتو ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.



0 تعليق