اخر الاخبار ما هو السبب رقم 1 لجنون الناس وراء هاتف «وان بلس 3»؟

اخبار مصر الان -احداث البلد 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشرت بواسطة:يوسف العبد 1 نوفمبر، 2016 في أخبار من صحف مصر التعليقات على ما هو السبب رقم 1 لجنون الناس وراء هاتف «وان بلس 3»؟ مغلقة

منذ أن أطلق في شهر يناير من عام 2016 الجاري، تسابق الكثير من الناس نحو شراء هاتف شركة وان بلس الصينية الناشئة “OnePlus 3- وان بلس 3” عمومًا بسبب إمكانياته المتميزة مقابل سعر مناسب يبلغ 400 دولار.

الهاتف المشهور بلقب “قاتل الهواتف الرائدة”، هو الرابع في تاريخ شركة وان بلس التي دشنت في شهر ديسمبر 2013، بعد هواتف وان بلس وان، وان بلس تو، ووان بلس إكس، وهي الأجهزة التي نجحت في حفر اسم قوي للشركة الصينية وسط اللاعبين الكبار في مجال الهواتف.

ويمتلك الهاتف مواصفات قوية بحق، تنافس أعتى الهواتف المتواجدة حاليًا، حيث يحتوي على شاشة 5.5 بوصة إتش دي، وأقوى معالج في الأسواق كوالكوم سناب دراجون 820، ورامات 6 جيجا بايت، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بكسل، ومساحة تخزين داخلية بحجم 64 جيجا بايت.

وبالرغم من قوة المواصفات المذكورة، لم يدفع أحدها المستخدمين كي يشترون الهاتف بقدر ما أقنعتهم خاصية ما، يعشقها ملاك الجهاز ويدمنونها، فما هي؟

الإجابة: خاصية Dash Charge

هي خاصية مبنية على تكنولوجيا VOOC المطورة من قبل شركة أوبو الصينية، تعد ملاك هواتف وان بلس 3 بالتمتع بيوم كامل من الطاقة على عملية شحن تستغرق نصف ساعة فقط.

ولا تحتاج الخاصية إلا لـ30 دقيقة كي تشحن 60% من سعة بطارية الهاتف التي تبلغ 3000 مللي أمبير، وتجعل لسان حال مستخدم الجهاز يقول “لا يهم نفاذ طاقة البطارية، فسوف تشحن سريعًا”.

خاصية الشحن السريع في هاتف وان بلس 3 هي السبب رقم 1 وراء شراء المستخدمين للجهاز، ففي حوار حديث للرئيس التنفيذي ومؤسس شركة وان بلس كارل بي، قال الرجل ” نحن نعرف السبب الرئيسي وراء شراء الناس لوان بلس 3 بناء على دراسات وإحصائيات، خاصية Dash Charge هي الشئ الأول الذي يبحثون عنه ويجعلهم راضون دائمًا عن اقتنائهم الجهاز”.

Powered by WPeMatico

شارك هذا الموضوع:

الخبر | اخر الاخبار ما هو السبب رقم 1 لجنون الناس وراء هاتف «وان بلس 3»؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر الان -احداث البلد ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق