اخبار اليوم إحباط محاولة انتحار شاب من أعلى «كوبرى طلخا»

اخبار اليوم -الوفد 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النيابة تخلى سبيله بضمان محل إقامته.. ومصدر أمنى: هارب من التجنيد!!

إحباط محاولة انتحار شاب من أعلى «كوبرى طلخا»إحباط محاولة انتحار شاب من أعلى «كوبرى طلخا

قررت نيابة طلخا بالدقهلية إخلاء سبيل «محمد السيد حامد السيد» 28 سنة من ديوان مركز شرطة طلخا بضمان محل إقامته ما لم يكن مطلوباً لسبب آخر، إثر قيامه بتسلق الحواجز الحديدية الجانبية لكوبري المشاة ببندر طلخا، وبحوزته زجاجة بلاستيكية بها مادة بترولية «بنزين» مهدداً بإشعال النيران بنفسه.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية على ألقت القبض على شاب حاول إشعال النيران بنفسه، والانتحار من أعلى كوبري طلخا، وقيام القوات بإسداء النصح والإرشاد له، وامتثاله وتخلصه من المادة البترولية بسكبها أرضاً، ونزوله من أعلى الحاجز الحديدي بواسطة سلم حديدي بمعرفة قوات الحماية المدنية.

وكان اللواء مصطفي النمر، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقي إخطاراً من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمركز شرطة طلخا بقيام شاب باعتلاء كوبري المشاة (طلخا ــ المنصورة)، مهدداً بإشعال النيران بنفسه.

انتقل العميد إيهاب شبانة، مأمور مركز طلخا، والرائد  أحمد مروان شبانة، رئيس المباحث، ومعاوناه النقيبان هشام الجوهري، وعمار الجداوي إلى مكان الشاب، وأداروا معه حواراً لمحاولة إقناعه للعدول عن قراره، ومنعه من سكب البنزين بعد محاولات عدد من الأهالي إنقاذه.

وتمكنت قوات الأمن من الإمساك بالشاب، وتبين أنه يعمل «نجار مسلح»، ومقيم بقرية بطرة التابعة للمركز، وتم نقله إلى مركز الشرطة للتحقيق معه.

وقال الشاب «أنا عاوز مسئول يسمعني، ويحل لي مشاكلي عليا ديون كتير وأحكام بالسجن، حتى أولادي مش قادر أستخرج لهم شهادات ميلاد». تم تحرير المحضر اللازم، وبعرضه علي النيابة قررت إخلاء سبيله.

وفِى رواية أخرى، أكد مصدر أمني «رفض ذكر اسمه»، أن الشاب الذي حاول الانتحار هرب قبل استكمال مدة الخدمة العسكرية من تاريخ 25 /7 / 2010 ، وصادر ضده إخطار هروب من الجيش برقم 1/ 3 / 2014 وأنه مطلوب القبض عليه لتنفيذ قرار النيابة العسكرية بضبطه وإحضاره ولهذا تطارده قوات التنفيذ.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخبر | اخبار اليوم إحباط محاولة انتحار شاب من أعلى «كوبرى طلخا» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار اليوم -الوفد ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق