عاجل

اخر الاخبار أهالي أشمون يستغيثون بالرئيس: «الأطفال يحملون السلاح ونعيش تحت رحمة العصابات»

اخبار مصر الان -احداث البلد 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشرت بواسطة:احمد العبد 1 نوفمبر، 2016 في أخبار من صحف مصر التعليقات على أهالي أشمون يستغيثون بالرئيس: «الأطفال يحملون السلاح ونعيش تحت رحمة العصابات» مغلقة

قدم عدد من أهالي قرية شما بمركز أشمون فى محافظة المنوفية، عدة استغاثات لرئاسة الجمهورية بعدما طفح بهم الكيل من انتشار العصابات المسلحة ومافيا تجارة المخدرات والتى وصلت لحمل الأطفال للأسلحة الآلية على مرأى ومسمع من رجال الأمن.

14808116_1112652035438011_1931308789_o

وقال محمد عيسوى أحد مواطنى القرية، إنهم استغاثوا بما فيه الكفاية للواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية والتى وصلت إلى أكثر من 30 مرة وإلى مجلس الوزراء ومكتب مدير أمن المنوفية السابق والحالي بما فيه الكفاية ولم يستجيب لهم أحد، على حد قوله.
 
وأضاف “عيسوى” لـ”التحرير” أن ترويع المواطنين فى القرية أصبح شيئا عاديا من هؤلاء البلطجية والذين ينتمون لـ”أولاد أبو ح” و”أولاد ج” والذين يترددون على القرية ليلا ونهارا بالأسلحة الآلية، لاافتا أنهم حرروا محضرا رسميا وبشهادة الشهود ولم يتم اتخاذ أي قرار فيه.

14825541_1112651552104726_1951115540_n

وتابع «هؤلاء البلطجية يتباهون بحمل السلح وفي إحدى الأفراح الأسبوع الماضي تحركت حملة من مديرية أمن المنوفية وتم القبض عليهم ولكن الغريب فى الأمر هو خروج جميع المتهمين فى اليوم الثاني مع العلم أن من بينهم متهم بترويع المواطنين بالأسلحة».

ايصال الاستغاثة

 وأوضح أنه تم عقد جلسة بمديرية أمن المنوفية وتحت رعاية مديرالأمن والتزم الأمن بتنفيذ الجلسة لحل مشكلة قرية شما بأكملها وهذه الجلسة مسجلة صوت وصورة، بعدها قام أهالى القرية بأكثر من 50 مظاهرة سلمية ولم ينتبه أحد من رجال الشرطة أن هناك حالة غليان بقرية شما، هؤلاء البلطجية كلهم مسجلين خطر وذلك بسبب عدم تنفيذ ماجاء بجلسة مديرية الأمن. 

السلاح في يد الموطنينالسلاح في يد الموطنين

يذكر أن الاستغاثة التى قدمها مواطنين القرية لرئاسة الجمهورية، تضمنت السيرة الذاتية لهؤلاء البلطجية حيث قاموا بقتل 6 مواطنين وهم بدر أبو طواح عام 2001، أيمن الديناري عام 2006، محمود القاضي في نفس العام، محمد مرزوق قناوي، السادات فراج، بسيونية العفيفي، وعبد السلام قناوي.

Powered by WPeMatico

شارك هذا الموضوع:

الخبر | اخر الاخبار أهالي أشمون يستغيثون بالرئيس: «الأطفال يحملون السلاح ونعيش تحت رحمة العصابات» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر الان -احداث البلد ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق