إيقاف نائب مأمور مركز بلبيس وضابط ترحيلات في واقعة هروب تاجر مخدرات

كايروبورتال 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب : بوابة القاهرة الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 05:13 م

سيارة ترحيلات

قرر اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إيقاف نائب مأمور مركز شرطة بلبيس وضابط ترحيلات بالمركز عن العمل، مع احتجاز 4 خفراء، للتحقيق معهم في واقعة هروب تاجر مخدرات.

تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير مباحث المديرية يفيد تمكن تاجر مخدرات من الهروب من سيارة ترحيلات أثناء التوجه لعرضه وآخرين على النيابة.

وتبين من التحقيقات الأولية اصطحاب قوة من مركز شرطة بلبيس لعدد من المتهمين واستقلالهم سيارة ترحيلات لعرضهم على النيابة وأثناء السير على طريق "بلبيس - العاشر من رمضان" أمام منطقة أبو سمران، غافل تاجر مخدرات محبوس على ذمة التحقيقات في قضية اتجار مخدرات، أفراد الحراسة وتمكن من القفز من السيارة ولاذ بالفرار ولم تطارده القوة المكلفة بتأمين السيارة للتحفظ على باقي المتهمين الآخرين ومنع هروبهم.

وأضافت التحقيقات أن المتهم لم يكن بيده الكلبشات وأن السيارة كانت "بوكس" بدون باب ما يؤكد وجود قصور وإهمال في تأمين المأمورية، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات.

ح.إ

الخبر | إيقاف نائب مأمور مركز بلبيس وضابط ترحيلات في واقعة هروب تاجر مخدرات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : كايروبورتال ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق