اخبار اليوم المركزية للطلائع تنظم مسابقة "حاول تعرف" بالتعاون مع إذاعة الشباب والرياضة

اخبار مصر-الفجر-unactive 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تنظم الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة، مسابقة ثقافية إذاعية "حاول تعرف" بالتعاون مع إذاعة الشباب والرياضة على الهواء مباشرة ضمن فقرات برنامج  "انتو بكره" والذى يذاع كل يوم جمعه من الساعة (12.30 - 2 ) ظهرا خلال الفترة من بداية شهر  نوفمبر وحتى نهاية  شهر يونيه 2017.

 

 

وأكدت الأستاذة عزة الدرى وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة، أن الوزارة تهدف إلى تنمية ثقافة الطلائع وزيادة وعيهم ومعرفتهم علاوة على زيادة المخزون المعلوماتى لديهم من خلال تنفيذ المسابقة أسبوعيا، مؤكدة أن الإذاعة ستتولى مهمة اختيار 2 فائز أسبوعيا وستقوم بالإعلان عن أسماء الفائزين فى نهاية كل حلقة .

 

 

وسيتم المشاركة فى هذه المسابقة للطلائع فى المرحلة السنية من سن (9- 18) سنة، عن طريق الاتصال على الهاتف الخاص بالإذاعة وهو (0225756977 – 0225776053)، أو الاتصال على الخط الساخن رقم (1120) مباشر  ، أو ارسال رسائل قصيرة sms  على رقم (9110) .

 

 

جدير بالذكر أنه ستقدم جوائز مالية قيمة كل منها (200 جنيه) لكل فائز بإجمالى (400 جنيه) كل أسبوع وسيتم استخراج شيكات للفائزين كل شهرين ، وسيتم الاعلان عن موعد استلام شيكات الفائزين على الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة .

الخبر | اخبار اليوم المركزية للطلائع تنظم مسابقة "حاول تعرف" بالتعاون مع إذاعة الشباب والرياضة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر-الفجر-unactive ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق