عاجل

فيديو| برلماني: ياريت الحكومة تكون ديمقراطية مع المستثمرين

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ارسال بياناتك
اضف تعليق

دعا النائب البرلماني علاء عابد، حكومة المهندس شريف إسماعيل، لعقد تجتماع مع المستثمرين، ومحافظ البنك المركزي ووسطاء البنوك الوطنية والخاصة، لمعرفة المشاكل التي تقابلهم، والخروج بتوصيات للمؤتمر، مثلما فعل الرئيس عبدالفتاح السيسي حينما عقد مؤتمر للشباب.

أضاف عابد، في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح دريم"، المذاع على فضائية "دريم"، اليوم الثلاثاء: "ياريت شريف إسماعيل يكون ديمقراطي مع المستثمرين وديكتاتوري مع التنفذيين اللي بيشتغلوا تحت إيديه وتنفيذ كل ما يفيد الوطن".

ولفت عابد - إلى أن سحب الثقة من الحكومة ستكون بسبب انعدام الرؤية والوضوح من المسؤولين مع المواطن، ووعدم التخطيط والاستعانة بالشباب واستخدام الأدوات اللازمة للتطوير، مشيرًا إلى أن مجلس النواب أعطى الحكومة فرصة شهرين من أجل توضيح رؤيتها.

شاهد أيضا

تابع عابد: "مش عايزين مسكنات من الحكومة ملهاش لازمة، ومستعدين نستحمل الحكومة سنة واتنين وتلاتة بس نعرف المشكلة إيه وأن البلد هتكون بعد 5 سنين أفضل وتتحسن اقتصاديًا".

 

الخبر | فيديو| برلماني: ياريت الحكومة تكون ديمقراطية مع المستثمرين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : التحرير الإخبـاري ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.



0 تعليق