اخبار اليوم موجه يعتصم بـ "التعليم" اعتراضاً على إلغاء قرار ندبه

اخبار مصر -اليوم السابع 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ADTECH;loc=300

كتب محمود طه حسين

أعلن طارق المرغنى موجه تربية رياضية بإدارة فاقوس التعليمية بمحافظة  الشرقية، اعتصامه بمقر وزارة التربية والتعليم لليوم الثانى على التوالى، اعتراضاً على قرار الوزيرالهلالى الشربينى إلغاء ندبه من العمل بالإدارة المركزية لشئون الكتب بالديوان.

 

وقال طارق المرغنى، فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"،إنه  منع من التوقيع فى كشوف الحضور صباح اليوم الثلاثاء وذلك بعد إخلائه إداريا من عمله بديوان الوزارة وعودته إلى عمله الأصلى بإدارة فاقوس التعليمية.

 

وأوضح المرغنى، أن الوزير أصدر قرارا بتاريخ 9 أكتوبر الماضى حمل رقم 1408 بإلغاء الندب لعدم الحاجة إلى خدماته داخل شئون الكتب، موضحاً أنه تقدم بتظلم من القرار إلى مكتب الوزير وخدمة المواطنين لإرجاء قرار إلغاء الندب حتى يناير المقبل وهو تاريخ انتهاء الندب ولكن لم يتم الرد عليه فى طلبه حتى الآن.

 

وأكد المرغنى، أنه طالب بتأجيل قرار إلغاء الندب حتى توفيق أوضاع أسرته التى انتقلت بالكامل للعيش بالقاهرة، مشيرا إلى أنه تقدم باستغاثة للجنة حقوق الإنسان فى مجلس النواب.

 

 


الخبر | اخبار اليوم موجه يعتصم بـ "التعليم" اعتراضاً على إلغاء قرار ندبه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -اليوم السابع ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.



0 تعليق