سعر الدولار اليوم الثلاثاء 1-11-2016 في السوق السوداء… قفزة جديدة في سعر العملة الأمريكية اليوم

دليل مصر 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مازال سعر الدولار الأمريكي يستكمل مسلسله من إرتفاع سعره أمام الجنيه المصري حيث تخطى حاجز الـ 18 جنيه في السوق السوداء، واليوم الثلاثاء يواصل الدولار الأمريكي ضرباته القوية ضد الجنيه المصري، ولا أحد يعلم إلى أي مدى سيصل سعر الدولار، ومن الغريب في الأمر أن الدولة المصرية ليس لها أي رد فعل تجاه ذلك الأزمة التي تسيطر بالسوء على المواطن المصري وإنهيار الإقتصاد المصري وخفض قيمة الجنيه المصري.

ومن المرجح أن سبب الإرتفاع في سعر الدولار اليوم في السوق السوداء، هو شراء بعض المؤسسات والشركات الحكومية للدولة العملة الأمريكية من البنك المركزي بأسعار مرتفعة عن سعر الدولار المقرر من البنك المركزي وذلك من أجل دعم البنك المركزي المصري وإرتفاع نسة الإحتياطي النقدي من أجل السرعة في إتخاذ قرار موعد تنفيذ قرار تعويم الجنيه المصري.

سعر الدولار اليوم الثلاثاء في البنوك المصرية:

يحافظ الدولار الأمريكي في البنوك المصرية على حالته من الإستقرار، حيث يسجل 8.85 جنيه مصري في حالة الشراء، كما يسجل في حالة البيع 8.88 جنيه مصري في حالة البيع.

سعر الدولار اليوم الثلاثاء في السوق السوداء:

قفز سعر الدولار اليوم في السوق السوداء بشكل مبالغ فيه ليكسر حاجز الـ 18 جنيه، ويبلغ سعره اليوم في حالة الشراء 18 جنيه مصري، وفي حالة البيع يسجل 18.30 جنيه مصري.

الخبر | سعر الدولار اليوم الثلاثاء 1-11-2016 في السوق السوداء… قفزة جديدة في سعر العملة الأمريكية اليوم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دليل مصر ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.



0 تعليق