اخر الاخبار الان إخلاء سبيل متهمين في «فض رابعة»

اخبار سياسية -محيط 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استكملت محكمة جنايات ألقاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، جلسة محاكمة المرشد العام لجماعة اﻹخان المسلمين محمد بديع و738 متهمًا آخرين، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”فض اعتصام رابعة العدوية”.

وقدمت النيابة العامة في بداية الجلسة محاضر عرض بعض المتهمين على اللجان الطبي والتقارير الطبية الخاصة بهم، وذلك طبقا لقرار المحكمة السابق صدوره بالجلسة السابقة.

وأخرجت المحكمة القيادي محمد البلتاجي وعددا من المتهمين من داخل قفص الاتهام، التي قدمت النيابة تقارير طبية عنهم .

وأكدت المحكمة أنها ستخلي سبيل المتهم عبد الكريم حافظ بعدما سألته المحكمة، وتبين انه مريض بحصوات وفيروس سي، وإخلاء سبيل متهم آخر يدعى عمر شعبان عبد العزيز بعد أن تبين أنه تنتابه نوبات صرع. وصفق الأهالي في الجلسة لرئيس الدائرة بعد تلك القرارات.

كما سألت المحكمة المتهم عاطف صلاح و تبين انه يعاني من آلام في البطن وأكدت المحكمة أنه سيتم عرضه على الطبيب لبيان حالته الصحية.

وأسندت النيابة إلى المتهمين اتهامات عديدة، من بينها: تدبير تجمهر مسلح والاشتراك فيه بميدان رابعة العدوية “ميدان هشام بركات حاليًا” وقطع الطرق، وتقييد حرية الناس فى التنقل، والقتل العمد مع سبق الإصرار للمواطنين وقوات الشرطة المكلفة بفض تجمهرهم، والشروع في القتل العمد، وتعمد تعطيل سير وسائل النقل.

الخبر | اخر الاخبار الان إخلاء سبيل متهمين في «فض رابعة» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار سياسية -محيط ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق