اخبار اليوم وزير التعليم يوافق على تنفيذ برنامج "التعليم والمياه" بالمدارس المنتسبة لليونسكو

اخبار مصر -اليوم السابع 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ADTECH;loc=300

كتب محمود طه حسين

وافق الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، على البدء فى تنفيذ برنامج اليونسكو "التعليم والمياه" وذلك ضمن البرامج التدريبية لتطبيق الوسائل والمواد التعليمية داخل المدارس المنتسبة لليونسكو.

 

 

ومن جانبها ذكرت إلهام إبراهيم  ،  رئيس الإدارة المركزية للخدمات المركزية ، أنه  تم مشاركة عدد (10) من مسئولى أنشطة اليونسكو من محافظات: (القاهرة، والجيزة، والدقهلية، والشرقية، والغربية)؛ فى الورشة التدريبية التى نظمها مكتب اليونسكو الإقليمى فى مدينة شرم الشيخ فى الفترة من (2) إلى (4) سبتمبر عام 2016؛ للتدريب على استخدام الدليل المعد لمشروع "التعليم والمياه" وتطبيقه داخل المدارس المنتسبة لليونسكو.

 

 

وأوضحت إلهام ابراهيم ،  أن مسئولى أنشطة اليونسكو الذين شاركوا فى الورشة التدريبية سيقومون بتنفيذ البرنامج داخل مدارسهم، ونقل الخبرات التى اكتسبوها فى الورشة التدريبية إلى باقى المدارس المنتسبة لليونسكو بمحافظاتهم.

 

 

 


الخبر | اخبار اليوم وزير التعليم يوافق على تنفيذ برنامج "التعليم والمياه" بالمدارس المنتسبة لليونسكو - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -اليوم السابع ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق