عاجل

اخبار مصر اليوم | كثافات مرورية بكوبرى اكتوبر بسبب حفرة اسفل ميدان رمسيس

اخبار مصر -ايجى نيوز 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة
مصر

نجلاء عزت - اخبار مصر

شهد كوبرى 6 أكتوبر تكدسا مروريا بالاتجاه القادم من المهندسين وحتى مدينة نصر، وكذلك من الجيزة اتجاه وسط البلد واصطفت السيارات ، واسفل ميدان رمسيس بسبب وجود حفره ناتجه عن تآكل طبقة الأسفلت، ما أدى إلى توقف حركة المرور أمام العديد من السيارات للقادم من مناطق شرق القاهرة وفى طريقه لميدان رمسيس، انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة المركبات.

ونصح العقيد عماد حماد  مدير الإعلام والعلاقات العامة بالمرور بتوجه كافة السيارات إلى محور صلاح سالم اتجاه نفق الأزهر بدلا من الصعود أعلى الكوبرى بسبب ظهور الكثافات المرورية فيما يجرى رجال المرور عمليات سحب للكثافات بهدف إعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

و شهدت الشوارع والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة، اليوم الثلاثاء، زحاما مروريا بسبب زيادة الأحمال فى ظل تواجد أمنى مكثف لجميع المحاور ، فيما شهد محور صلاح سالم وفى طريقه إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا، وبنزلة بكوبرى 15 مايو وللقادم من المعادى وفى طريقه إلى مناطق شرق القاهرة ومحور النصر للقادم من ميدان رابعة العدوية وفى طريقه للعباسية.

الخبر | اخبار مصر اليوم | كثافات مرورية بكوبرى اكتوبر بسبب حفرة اسفل ميدان رمسيس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -ايجى نيوز ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق