اخبار اليوم باسم مرسى يوافق على تجديد عقده مع الزمالك

اخبار اليوم -الوفد 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

باسم مرسى يوافق على تجديد عقده مع الزمالك
ADTECH;loc=300

أعلن باسم مرسى مهاجم الفريق الكروى بالزمالك ترحيبه بتجديد عقده بدون أى شروط مؤكداً لـ"بوابة الوفد" أنه لا يمكن بأى حال من الأحوال أن يزايد على نادى الزمالك صاحب الفضل عليه وسبب نجوميته وانضمامه لصفوف المنتخب، وأنه يعتبر المستشار مرتضى منصور بمثابة الأب له مهما حدث وأنه سيقوم بالتوقيع على بياض متى طلب منه ذلك ولا يمكن أن يفكر للعب لأى ناد آخر فى مصر سوى الزمالك.

وأضاف: لو فكرت فى الاحتراف الخارجى، فإن ذلك لن يكون إلا عن طريق مجلس إدارة نادى الزمالك، وقال إنه يبذل قصارى جهده حالياً للعودة للتهديف الذى غاب عنه فى المباريات الأخيرة، مشيراً إلى أن كل أمنيته هو تكرار انجاز تحقيق الفوز بدرع الدورى هذا الموسم، وأنه كان يحلم باللعب فى بطولة كأس العالم للأندية ولكن لم يصادف التوفيق الفريق فى نهائى أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقى.

ومن المقرر أن يقوم إسماعيل يوسف، مدير الكرة، بترتيب جلسة مع اللاعب بعد مباراة المصرى المقررة فى الجولة الثامنة لبطولة الدورى يوم الجمعة المقبل باستاد الجيش ببرج العرب قبل أن يجمعه مع المستشار مرتضى منصور للتوقيع الرسمى.

وطلب رئيس نادى الزمالك أيضًا حسم تجديد عقد النيجيرى معروف يوسف أحد العناصر الأساسية بين صفوف الفريق وأحد الجنود المجهولين، والذى لم يثر أى مشكلة منذ تعاقده مع الزمالك قادماً من اتحاد الشرطة قبل موسمين.

وكان أسامة فرحات، وكيل اللاعب، قد حضر إلى مقر النادى مساء السبت الماضى وبدأ بالفعل الدخول فى مفاوضات حول تجديد عقد اللاعب وتحديد مقدم التعاقد، مشيراً إلى أن معروف أبلغه برغبته فى الاستمرار فى ميت عقبه رافضاً عدة عروض تلقاها من قطر والسعودية والإمارات.

الخبر | اخبار اليوم باسم مرسى يوافق على تجديد عقده مع الزمالك - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار اليوم -الوفد ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق