اخبار اليوم "أبوالغيط" يسلم سلطان بن أحمد القاسمي جائزة أبرز شخصية إعلامية لعام 2016

اخبار اليوم -الوفد 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبوالغيط يسلم سلطان بن أحمد القاسمي جائزة أبرز شخصية إعلامية لعام 2016

وسط حضور رفيع المستوى وإعلامي كبير وبرعاية من جامعة الدول العربية تسلم الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام ورئيس مركز الشارقة الإعلامي من أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية بمقر  الجامعة في القاهرة جائزة أبرز شخصية إعلامية لعام 2016.

جاء ذلك ضمن حفل افتتاح الدورة الخامسة من مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلامية.

وقال الدكتور إبراهيم أبو ذكري رئيس الاتحاد والمونديال التابع لمجلس وزراء الإعلام العرب في جامعة الدول العربية إن اختيار الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي لهذه الجائزة وهذا الاستحقاق يأتي تقديراً واعتزازاً وتثميناً لجهوده ودعمه الدائم والمستمر للعمل الإعلامي المشترك.

جاء تكريم الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي تقديراً لدوره في تطوير المستوى الإعلامي ودعم الإعلام العربي عبر التعاون مع العديد من المبادرات والمؤسسات المعنية، والتواصل الفعّال والتعاون المثمر، وترحيبه الدائم بكافة ما يخدم أصحاب المهنة الواحدة، وتطوير مستوياتهم.

من جانبه عبّر الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي عن سعادته بهذا التكريم. وقال: "نتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى القائمين على مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام، على هذا التكريم، الذي أسعدنا كثيراً، وبيّن مدى صلابة العلاقة بين البلدين الشقيقين، مصر والإمارات، وأكد على الريادة الإعلامية المستحقة لإمارة الشارقة ومؤسساتها بفضل دعم  الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة".

وأكد القاسمي أهمية الدعم الذي يوليه حاكم الشارقة للقطاع الإعلامي بشكل عام، مشيراً إلى أن دعم سموه انعكس بشكل جلي على تطوير الإعلام في الشارقة، والارتقاء ببرامجه ورؤيته المستندة إلى فكر الإمارة كونه يشكل رديفاً مهماً للتطوير والبناء وتعزيز خطوات التنمية المستدامة.

وأضاف: "في الوقت الذي نحرص فيه في جميع برامجنا وخطواتنا على مواكبة قفزات التطوير النوعية التي تشهدها الشارقة ودعم حضورها الإعلامي في كل الميادين، فلم نغفل يوماً أهمية التعاون الإعلامي العربي المشترك، الذي نسعى من خلاله إلى تطوير العمل الإعلامي العربي، وإبراز جهوده لتكون محل تقدير لدى كافة شرائح المجتمع العربي على اختلاف مشاربهم وأماكن تواجدهم".

ودعا الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي إلى ضرورة العمل على توحيد الجهود لبلورة رؤية عربية موحدة قادرة على النهوض بالإعلام العربي، وتجديد دمائه ورفده بطاقات جديدة، تزيد من فعاليته على الساحتين العربية والعالمية.

حضر حفل التكريم عدد كبير من المسؤولين والمتخصصين وأهل الفن والإعلام في الوطن العربي.

يذكر أن مؤسسة الشارقة للإعلام تشارك هذا العام في مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام الذي يقام تحت شعار  "رؤية عربية موحدة.. نحو إعلام وفن عربي جديد"، بعدد كبير من البرامج التي تبث على قنوات الشارقة، والشارقة الرياضية، وإذاعة الشارقة، والشرقية من كلباء، والوسطى من الذيد.

الخبر | اخبار اليوم "أبوالغيط" يسلم سلطان بن أحمد القاسمي جائزة أبرز شخصية إعلامية لعام 2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار اليوم -الوفد ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق