اخبار مصر اليوم أهالى برج مغيزل بكفر الشيخ يطالبون بسد العجز فى المدرسين

اخبار مصر اليوم -اليوم السابع 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ADTECH;loc=300

كفر الشيخ – محمد سليمان

تقدم عدد من أولياء أمور طلاب مدارس قرية برج مغيزل التابعة لمركز مطوبس بكفر الشيخ، بشكاوى لسد العجز فى مدارس القرية.

وقال خميس عرفة، عضو مجلس الأمناء بمدرسة برج مغيزل الابتدائية القديمة، نطالب صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، وأحمد بركات مدير إدارة مطوبس التعليمية بسد العجز فى المدرسين، كما أن كتاب الدراسات الاجتماعية للصف الثالث والخامس والسادس الابتدائى لم تصل للمدارس.

وأضاف: تقدمنا بشكاوى للواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، وللدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم لسد العجز، وطالبنا مدير الإدارة بسد العجز ولم نجد استجابة منه، ونطالب بالنظر للطلاب الحريصين على التوجه للمدارس للاستفادة من المعلمين.

وقال صلاح عثمان وكيل وزارة التربية التعليم بكفر الشيخ، لـ"اليوم السابع"إنه شد على تفعيل القرار 202 الخاص بسد العجز فى المدارس، وأنه كلف مدير إدارة مطوبس التعليمية بتشكيل لجنة للتوجه لتلك المدارس لسد العجز بها إن وجد.

وأضاف أحمد بركات مدير إدارة مطوبس التعليمية أن قرية برج مغيزل بها خمس مدارس منها مدرستان لا يوجد بهما عجز وهناك عجز بسيط فى ثلاثة مدارس سيتم سده، مؤكدا أن عددا من اللجان ستتوجه صباح اليوم الثلاثاء، لتلك المدارس لبيان العجز على الطبيعة وسد العجز فوراً، مؤكداً صدر قرار بنقل لعدد من المعلمين لسد العجز بمدارس برج مغيزل لكنهم لم ينفذوا وسيتم إخلاؤهم إداريا، مشيراً إلى أن الكتب وصلت للمدارس أما كتب الدراسات الاجتماعية للصف الثالث والخامس والسادس ستصل لمدارس البرج صباح اليوم.

شكوى للواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ
شكوى للواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ

 

شكوى للوزير الدكتور الهلالى الشربينى
شكوى للوزير الدكتور الهلالى الشربينى

 

خميس عرفة عضو مجلس الأمناء بمدرسة برج مغيزل الابتدائية القديمة
خميس عرفة عضو مجلس الأمناء بمدرسة برج مغيزل الابتدائية القديمة

 


الخبر | اخبار مصر اليوم أهالى برج مغيزل بكفر الشيخ يطالبون بسد العجز فى المدرسين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر اليوم -اليوم السابع ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.



0 تعليق