اخبار مصر اليوم محافظ أسوان ينفعل على مواطن فى لقاء شعبى: "أنت جاى تمتحنى"

اخبار مصر اليوم -اليوم السابع 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ADTECH;loc=300

أسوان – عبد الله صلاح

خرج مجدى حجازى محافظ أسوان، عن شعوره وانفعل على أحد المواطنين بالمؤتمر الشعبى الذى عقد بقرية زرزاره، مساء الاثنين، قائلاً: "أنت جاى تمتحنى، وبتكلمنى كأنك مسئول".

 

جاء تعقيب المحافظ الانفعالى، بعدما وجه مواطن ويدعى "أحمد الضوى" سؤالاً لمحافظ أسوان خلال اللقاء الشعبى، حول ضرورة مصارحة أهالى القرية فى قدرة المحافظ على تنفيذ عدد من مشروعات البنية التحتية بالقرية، من عدمه.

 

وقال محافظ أسوان، "لو عاوزين رصف طريق طوله 5 أمتار فقط، فلوسه مش تحت باطى، ولكن فى أيد الدولة، وأنا كل ما أطلب 100 مليون جنيه للطرق بيبعتولى 10 بس"، وعلق أيضاً: "لو أدونى مليار جنيه مش هحل مشاكلكم فى شهر".

 

وخلال اللقاء، عرض أهالى قرية زرزارة عدد من المشاكل على محافظ أسوان، منها مشاكل رصف الطريق الرئيسى المؤدى إلى القرية، وإنارة أعمدة الطرق، بالإضافة إلى توفير خط سير مواصلات إلى مدينة أسوان، والشروع فى وضع شبكة للصرف الصحى بالقرية، بجانب مشاكل أخرى خاصة بالتعليم والصحة وعدم توافر مركز شباب وغيرها.

جانب من اللقاء الشعبى
جانب من اللقاء الشعبى

 


الخبر | اخبار مصر اليوم محافظ أسوان ينفعل على مواطن فى لقاء شعبى: "أنت جاى تمتحنى" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر اليوم -اليوم السابع ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق