اخبار اليوم جابر نصار يعلن تبرع جامعة القاهرة بـ20 مليون جنيه لمنكوبي السيول

اخبار مصر-الفجر-unactive 0 تعليق 38 ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن جابر جاد نصار رئيس جامعة القاهرة، عن تبرع مجلس الجامعة بمبلغ عشرين مليون جنيه لمنكوبي السيول في المحافظات المتضررة، و10 ملايين لدعم أطفال مستشفى أبوالريش.

وكتب "نصار"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "انطلاقا من المسؤولية المجتمعية لجامعة القاهرة وتخفيفا عن أهالينا في المحافظات المضارة من السيول وأيضا لتخفيف العبء عن المرضى المترددين على مستشفيات الجامعة (القصر العيني)، قرر مجلس الجامعة في اجتماعه التبرع بعشرين مليون جنيه تخصص لمنكوبي السيول فى المحافظات المتضررة، وثانيا دعم مستشفى أبو الريش للأطفال بمبلغ 10 ملايين جنيه تخصص لشراء أدوية ومستلزمات علاج مجاني".

وأضاف: "ثالثا دعم مستشفيات القصر العينى المجانية بمبلغ 10 ملايين جنيه تخصص لشراء أدوية ومستلزمات علاج، ورابعًا دعم المعهد القومى للأورام بمبلغ 10 ملايين جنيه تخصص لشراء أدوية ومستلزمات علاج القسم المجاني".

وواصل: "خامسا، تسيير ثلاث قوافل طبية كبرى من كبار الأساتذة فى الطب البشرى والطب البيطرى ومزودة بغرف عمليات متنقلة والأدوية وكافة المستلزمات إلى محافظات سوهاج والوادي الجديد والبحر الأحمر، وسادسا وضع كل إمكانيات كليات جامعة القاهرة (الهندسة والتخطيط العمراني والعلوم وبالتعاون مع أكاديمية البحث العلمي) لوضع تصور علمي لمواجهة السيول مستقبلا"، خاتمًا: "أهالينا المتضرريين لستم وحدكم...نحن معكم حمي الله مصر وسلم الشعب المصرى من كل أذى".

الخبر | اخبار اليوم جابر نصار يعلن تبرع جامعة القاهرة بـ20 مليون جنيه لمنكوبي السيول - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر-الفجر-unactive ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق