اخبار اليوم بعد استقالته.. "باى باى إياد مدنى" يتصدر تويتر وفنانون يشاركون فى الهاشتاج

اخبار مصر -اليوم السابع 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ADTECH;loc=300

كتب آسر أحمد

دشن رواد موقع التدوينات القصيرة تويتر هاشتاج "باى باى إياد مدنى" شارك فى قائمة الأكثر تغريداً وتداولاً بالموقع، بعد استقالة إياد مدنى من رئاسة منظمة التعاون الإسلامى، على خلفية تصريحاته الساخرة من الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

وشارك عدد كبير من المشاركين في الهاشتاج بالتعليقات المشيدة بدور الخارجية المصرية فى الرد على إياد مدى، ووجهوا الشكر للمملكة العربية السعودية على موقفها تجاه التصريحات المسيئة لرئيس جمهورية مصر العربية.

 

كما دون عدد من الفنانين على الهاشتاج، وكتب المحامى خالد أبو بكر عبر حسابه بتويتر "تحيه للمملكة العربية السعودية، استقالة بالأمر للمدعو إياد مدنى، اكراماً لمصر ورئيسها، مصر السعودية"، وعلق الملحن عزيز الشافعى على خبر الاستقالة قائلاً: "الكبير كبير، تحيا مصر، شكراً للسعودية".

 

وفى السياق ذاته، شارك الإعلامى خيرى رمضان في تغريده قائلاً "استقالة إياد مدنى تصرف محترم يئد الفتن التى حاول البعض إشعالها بين مصر والسعودية، اللهم أحفظ البلدين واحبط مسعى الخائنين"، وكتب الفنان نبيل الحلفاوى قائلاً "تحية للمصريين، تحية لوزير خارجيتنا، تحية للمملكة، لا يصح إلا الصحيح، وئدت الفتنة، لا تنزلقوا إلى شقاق بين الشعوب، المخطئ يعاقب".

 

قائمة تويتر
قائمة تويتر
تغريدة المحامى خالد أبو بكر
تغريدة المحامى خالد أبو بكر
تعليق الملحن عزيز الشافعى
تعليق الملحن عزيز الشافعى
الإعلامة خيرى رمضان تعليقاً على الاستقالة
الإعلامة خيرى رمضان تعليقاً على الاستقالة
نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

 


الخبر | اخبار اليوم بعد استقالته.. "باى باى إياد مدنى" يتصدر تويتر وفنانون يشاركون فى الهاشتاج - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -اليوم السابع ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.



0 تعليق