منوعات - احتراق شخص في « فاجعة أمسكرود » وبحوزته أموال قدرت بالملايين

سلطانة 0 تعليق 58 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا الالكتروني

فقد أحد الناجين من حادث احتراق حافلة لنقل الركاب بأمسكرود شمال أكادير السبت الماضي أخاه ومعه مبلغ مالي مهم قدر بملايين السنتيمات نقذا، تحولت إلى رماد.

وقالت يومية الأحداث المغربية إن الشخص الذي احترق ومعه المبلغ المالي المهم عاد لتوه إلى مسقط رأسه بعد بيعه لبقعة أرضية في ملكيته، قبل أن يلقى حتفه متفحما غير بعيد عن أكادير بعد احتراق الحافلة التي تقله إلى جانب آخرين.

ونقلت اليومية ذاتها أن من بين الهالكين في الحادث المأساوي طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها ثلاث سنوات، بالإضافة إلى سيدة من ذوي الاحتياجات الخاصة حاولت مغادرة الحافلة لحظة الحادث لكنها لم تتمكن بسبب وضعيتها الصحية التي عجلت برحيلها بين ألسنة النيران.

وأورد المصدر نفسه أن مسنين كانوا على مثن الحافلة احترقوا وتفحمت أجسادهم وحولتها النيران إلى رماد، إلى جانب أجساد أخرى لم تستطع السلطات تحديد هوياتها إلا باعتماد تحاليل الحمض النووي.

loading...

الخبر | منوعات - احتراق شخص في « فاجعة أمسكرود » وبحوزته أموال قدرت بالملايين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سلطانة ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق