عاجل

اخبار الفن والفنانين فيديو.. إسعاد يونس: محظوظة بتكريمي في «إعلام القاهرة»

اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعربت الفنانة إسعاد يونس، عن سعادتها البالغة بالتكريم الذي حصلت عليه من قبل طلاب كلية الإعلام بجامعة القاهرة، قائلة: «أنا محظوظة لحصولي على تكريم من كلية إعلام القاهرة، وسعيدة بإلقاء ندوة فيها».

وأضافت «يونس»، خلال مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية لفضائية «سي بي سي»، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مساء الخميس، أنها ترفض دائمًا الحصول على تكريمات وهمية، موضحة أن سعادتها بهذا التكريم يأتي كونه نتيجة بحث قام به طلاب الإعلام على عدد من البرامج التلفزيونية.

وتابعت: «أنا موجودة هنا لأني واثقة أن هذا التكريم قائم على مادة علمية وبحث مضبوط، وأنا سعيدة كوني أمثل شيئا مفيدة للطلاب».

وأشادت بطلاب الإعلام، قائلة: «أنا سعيدة بالطلبة لأنهم أذكياء ومشرقين والطموح يظهر في عيونهم، ولديهم نظرة مستشرقة والحالة إيجابية بشكل كبير، وهذا مشهد حضاري جميل أنا سعيدة به».

وكان طلاب كلية الإعلام جامعة القاهرة، الشعبة الإنجليزية، كرموا الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، كأفضل إعلامية مصرية، وذلك وفقًا لأحد البحوث المسحية التي أجروها، وتمت فاعليات التكريم بقاعة المؤتمرات بالكلية.

الخبر | اخبار الفن والفنانين فيديو.. إسعاد يونس: محظوظة بتكريمي في «إعلام القاهرة» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق