منوعات - رجل أمن إسباني يتلف جواز سفر مغربي في سبتة دون تقديم تفسيرات

سلطانة 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا الالكتروني

اشتكى مواطن مغربي يبلغ من العمر 43 سنة من سوء معاملة أحد عناصر الحرس المدني الإسباني بعد إتلاف جواز سفره على مقربة من المعبر الحدودي « ترخال » بسبتة.

ورفع المواطن المغربي، دعوى قضائية ضد رجل الأمن الإسباني الذي مزق غلاف جواز سفره والصفحة التي تشمل المعلومات الخاصة بهويته.

وحسب تصريحات نقلها موقع إسباني إخباري عن المشتكي، فقد تمت الواقعة في شارع « مارتينيث كاتينا »، في الساعة الحادية عشر وربع بعدما فقد الشرطي أعصابه بسبب حادث مروري تسبب فيه أحد المارة ».

واستغرب المواطن المغربي من ردة فعل رجل الأمن الذي لم يقدم أي تفسيرات بل أمره بالإنصراف، كما استنكر إقدام الأخير على تمزيق جواز سفره، لينتقل فورها إلى القيادة العليا للشرطة الوطنية الإسبانية، لكن الأخيرة حذرته من خطورة الإدلاء بأية ادعاءات مغرضة قد تنعكس عليه سلبا، في حال عدم صحة المعلومات الواردة في نص الدعوى القضائية.

loading...

الخبر | منوعات - رجل أمن إسباني يتلف جواز سفر مغربي في سبتة دون تقديم تفسيرات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سلطانة ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق