اخر اخبار الفن أول تعليق لمي نور الشريف على زواج خطيبها السابق عمرو يوسف من كندة علوش

اخبار الفن -جولولى 0 تعليق 55 ارسل لصديق نسخة للطباعة

القاهرة - Gololy

بعد عدة أيام من إعلان خطيبها السابق الفنان عمرو يوسف عقد قرانه على الفنانة السورية كندة علوش، خرجت الفنانة الشابة مي نور الشريف عن صمتها لتعلق على هذا الخبر.

الفنانة المصرية أكدت، في تصريحات صحفية، أنّ الأمر لم يعد يشغلها من قريب أو من بعيد، هذا بالإضافة إلى أنها حاليا تعتبر عمرو مثل شقيقها، ولا تزال تربطهما علاقة طيبة، خاصة إنه ساندها في وفاة والدها الفنان الراحل نور الشريف، وكان بجوارها طوال الوقت.

وأضافت أنها تتمنى لعمرو السعادة مع الإنسانة التي اختارها، مؤكدة أنها لم تحزن عند سماعها خبر زواجه من كندة، بل فرحت لهما، حيث أنها تحب كندة أيضاً على المستوى الفني والشخصي وعلاقتها بها طيبة.

يذكر أن عمرو يوسف كان قد ارتبط بعلاقة خطوبة بالفنانة مي نور الشريف إلا أنهما انفصلا منذ عدة سنوات، كما أن كندة علوش كانت متزوجة من السيناريست السوري فارس الذهبي وانفصلت عنه منذ عدة شهور.

2013-03-31_00154.jpg
thumbs_2013-03-31_00148.jpg

الخبر | اخر اخبار الفن أول تعليق لمي نور الشريف على زواج خطيبها السابق عمرو يوسف من كندة علوش - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار الفن -جولولى ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق