اخبار الفن والفنانين شيرين رضا تبدأ فى تصوير فيلم فوتوكوبى مع النجم محمود حميدة

اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بدأت النجمة شيرين رضا تصوير فيلم فوتوكوبى بالاشتراك مع النجم الكبير محمود حميدة. الفيلم من إنتاج شركة ريد ستار، وهو أول فيلم روائى طويل للمخرج تامر العشرى بعد العديد من الأفلام القصيرة والوثائقية، وسيتم إطلاقه فى دور العرض المصرية فى منتصف العام المقبل.


وفى الوقت الحالى تعمل النجمة على الانتهاء من تصوير مسلسل حجر جهنم كى يتم إطلاقه بداية من العام المقبل على شاشة التليفزيون عبر 45 حلقة، ويشارك فى بطولة المسلسل النجوم كندة علوش، إياد نصار وأروى جودة، وهو من إخراج حاتم على.
وخلال 2016 حصلت شيرين رضا على جائزة أفضل ممثلة فى المهرجان القومى للسينما المصرية عن دورها فى فيلم خارج الخدمة للمخرج محمود كامل، وتعتبر تلك هى الجائزة الثانية عن دورها فى الفيلم، حيث حصلت على جائزة أفضل ممثلة فى الدورة الـ 42 من مهرجان جمعية الفيلم.
وخلال هذه السنة تواجدت النجمة بشكل بارز فى السينما، فشاركت فى بطولة أفلام: «نوَّارة» الذى كان عرضه العالمى الأول فى مهرجان دبى السينمائى الدولى 2015، «هيبتا.. المحاضرة الأخيرة» الذى جمع أكثر من 20 مليون جنيه وأصبح أعلى فيلم رومانسى فى تاريخ شباك التذاكر المصرى، بالإضافة إلى الفيلم الكوميدى الرومانسى «كدبة كل يوم».
وعلى صعيد التليفزيون شاركت النجمة خلال موسم رمضان الماضى فى بطولة مسلسلى الميزان وفوق مستوى الشبهات بدورين حازت من خلالهما نجاحا جماهيريا وإشادة النقاد.

الخبر | اخبار الفن والفنانين شيرين رضا تبدأ فى تصوير فيلم فوتوكوبى مع النجم محمود حميدة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق