اخبار الفن | روجينا تتعاقد على المشاركة فى بطولة "كفر دلهاب" أمام يوسف الشريف

اخبار الفن-اليوم السابع 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ADTECH;loc=300

كتب عماد صفوت

تعاقدت النجمة روجينا مع المنتج تامر مرسى لبطولة مسلسل "كفر دلهاب" أمام النجم يوسف الشريف، المقرر أن يخوض به السباق الرمضانى المقبل، والذى يبدأ تصويره أواخر ديسمبر المقبل وذلك حسبما صرحت النجمة لـ"اليوم السابع".

 

ويعقد المخرج أحمد نادر جلال جلسات عمل مع يوسف الشريف والمؤلف عمرو سمير عاطف، بعد تسليم الأخير 7 حلقات من العمل، للوقوف على التفاصيل المبدئية للمشروع، خصوصاً بعد النجاح الكبير الذى يحققه يوسف الشريف فى الدراما المصرية بصفة عامة، وتحديدا أيضا فى مسلسله الأخير "القيصر" الذى عرض رمضان الماضى.

 

يشار إلى أن روجينا شاركت فى الموسم الرمضانى الماضى بمسلسلى "الأسطورة" بطولة محمد رمضان، فردوس عبد الحميد، هادى الجيار، وعدد آخر من النجوم، تأليف محمد عبد المعطى، إخراج محمد سامى، ومسلسل "الطبال" بطولة النجم أمير كرارة، وليد فواز، ريم مصطفى، وعدد آخر من النجوم، تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد أمين.


الخبر | اخبار الفن | روجينا تتعاقد على المشاركة فى بطولة "كفر دلهاب" أمام يوسف الشريف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار الفن-اليوم السابع ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.



0 تعليق