منوعات - احذري مسكنات الألم فهي قد تصيبك بأمراض القلب

سلطانة 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا الالكتروني

كشف علماء ايطاليون أن الاستخدام المكثف لعقاقير مسكنات الألم قد يتسبب في الاصابة بأمراض قلبية خطيرة، كما أنها تزيد من خطر القصور القلبي مرتين في حال تناولها بجرعات كبيرة.
وأكد الخبراء من جامعة ميلانو بيكوكا الإيطالية أن هذه العقاقير هي مضادات الالتهاب « غير الاستيروئيدية » تحتوي على مثبطات تدعى  » tsiklookisgenaz »، والتي غالبا ما تكون في أدوية مثل « ديكلوفيناك » ، « إيبوبروفين » ، « إندوميثاسين » ، « كيتورولاك » ، « نابروكسين » ، « نيميسوليد » و »بيروكسيكام ».
وأشار الخبراء إلى ضرورة توخي الحذر من الافراط في استخدام هذه العقاقير لتسكين الألم، كما حذرت الجمعية الأوروبية لأمراض القلب أيضا من استعمال عقاقير « ديكلوفيناك » ونصحت باستبدالها بأدوية أخرى أقل ضررا مثل « إيبوبروفين ».

الخبر | منوعات - احذري مسكنات الألم فهي قد تصيبك بأمراض القلب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سلطانة ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق