عاجل

اخبار الفن | عودة نادية لطفى للعناية المركزة بـ"المعادى العسكرى" بسبب ضيق التنفس

اخبار الفن-اليوم السابع 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ADTECH;loc=300

كتب العباس السكرى

ترقد الآن النجمة الكبيرة نادية لطفى، فى العناية المركزة بمستشفى المعادى العسكرى، بعد أن غادرتها ساعات قليلة، حيث رأى الأطباء المعالجون لها ضرورة استمرارها داخل العناية بسبب ضيق التنفس، إذ تم وضعها تحت جهاز التنفس الصناعى.

وشدد الأطباء على عدم حديثها مع أحد عبر الهاتف، ومنعها تماما من استخدام "الموبايل" لحين تحسن حالتها الصحية، ومنع الزيارة عنها إلا فى المواعيد المخصصة من الساعة 7 إلى 8 مساءً.

كانت الفنانة الكبيرة، قد نُقلت إلى مستشفى "المعادى العسكرى"، بعد أكثر من 50 يومًا قضتها بمستشفى "قصر العينى"، وتعانى النجمة من آلام حادة فى الضلوع، إضافة إلى بعض المشاكل التى تواجهها فى الرئة.

يشار إلى أن نادية لطفى تعرضت لأزمة صحية منذ أغسطس الماضى، إثر تناولها "حبوب الرشاد"، وهى حبوب طبية تستعمل للعلاج، ناتجة من نبات ينمو فى جميع أنحاء العالم، ومفيدة للعظام، لكنها كانت السبب وراء إصابتها بالنزيف.


الخبر | اخبار الفن | عودة نادية لطفى للعناية المركزة بـ"المعادى العسكرى" بسبب ضيق التنفس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار الفن-اليوم السابع ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق