اخر اخبار الفن بعد أزمتها الأخيرة في قضية الآداب غادة إبراهيم تتضامن مع سعد لمجرد.. شاهد

اخبار الفن -جولولى 0 تعليق 41 ارسل لصديق نسخة للطباعة

القاهرة - Gololy

أعلنت الفنانة غادة إبراهيم، تضامنها مع الفنان المغربي سعد لمجرد، بعد الأزمة التي تعرض لها مؤخرًا وتم توقيفه في باريس بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية.

غادة إبراهيم، نشرت صورة لها برفقة سعد لمجرد، عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»، وعلقت عليها قائلة: «أتضامن مع سعد المجرد ابن بلادي من ذاق طعم الظلم يعلم جيدا معناه و وقعه لدي الآخرين ربنا ينصفه ويفك كربه ويرجعه لأهله».

يذكر أن غادة إبراهيم، سبق وتم اتهامها بإدارة شقق للدعارة والأعمال المنافية للآداب، وتم سجنها لفترة قبل أن يتم الإفراج عنها.

وكانت السلطات الفرنسية قد ألقت القبض على الفنان سعد لمجرد، أثناء تواجده لإحياء حفل غنائي كان من المقرر إقامته يوم السبت الماضي وتم إلغائه بعد القبض عليه على خلفية اتهام إحدى الفتيات الفرنسيات له باغتصابها وتم وضعه في سجن انفرادي لحين عرضه على المحاكمة غدًا.

الخبر | اخر اخبار الفن بعد أزمتها الأخيرة في قضية الآداب غادة إبراهيم تتضامن مع سعد لمجرد.. شاهد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار الفن -جولولى ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق