اخبار الفن والفنانين خيري رمضان: استقالة إياد مدني تصرف محترم يئد الفتن بين مصر والسعودية

اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتبر الإعلامي خيري رمضان، استقالة الأمين العام السابق لمنظمة التعاون الإسلامي، إياد مدني، على خلفية سخرية الأخير من تصريحات للرئيس عبد الفتاح السيسي، تصرفًا يئد الفتن بين مصر والسعودية.

وقال «رمضان»، في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، الاثنين: «استقالة إياد مدني تصرف محترم يئد الفتن التى حاول البعض إشعالها بين مصر والسعودية، اللهم احفظ البلدين، واحبط مسعى الخائنين».

وكان موقع منظمة التعاون الإسلامي، قد أعلن مساء الاثنين، عن تقدم الأمين العام إياد مدني، باستقالته من منصبه.

يذكر أن "مدني" سخّر من تصريحات الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وذلك أثناء خلال كلمته في حفل افتتاح مؤتمر وزراء التربية للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (الإيسيسكو)، وبدورها أعلنت وزارة الخارجية، عن استيائها من هذه التصريحات، مشيرة إلى مراجعة القاهرة لموقفها من الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي في الفترة المقبلة.

 

— Khairy Ramadan (@Khairy_R)

الخبر | اخبار الفن والفنانين خيري رمضان: استقالة إياد مدني تصرف محترم يئد الفتن بين مصر والسعودية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق