عاجل

اخبار الفن صور من الذكريات لـ عادل إمام وميرفت أمين ونبيلة عبيد ولبلبة على Instagram

أخبار الفن-فى الفن 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة
​مع انتشار مواقع التواصل الإجتماعي واهتمام الفنانين بالتواجد عليها والتواصل مع جمهورهم، نجد كثيرا صفحات تحمل أسماء نجوم كبار ونتسأل هل هي بالفعل صفحاتهم أم مجرد صفحات لمحبيهم.

وسواء كانت صفحاتهم الشخصية ويديروها بأنفسهم، أو حتى يديرها مختصون، أو كانت صفحات لمحبيهم، فسنجد بداخل هذه الصفحات كنوز ولقطات من الذكريات.

عادل إمام، لبلبة، نبيلة عبيد، نادية الجندي، أسماء كبيرة يهتم الجميع بمعرفة أخبارهم، ولهذا سنجد لهم صفحات وحسابات عبر مواقع التواصل الإجتماعي لها شهرة واسعة وعدد متابعين حتى وإن كانت صفحات لمجموعة من محبيهم وليست صفحاتهم الخاصة.

على موقع الصور الشهير Instagram هناك صفحة تحمل اسم كل واحد فيهم، تتميز هذه الصفحات بنشر صورة قديمة يمكن أن تكون صور حصرية أو صور من لقائات أو أعمال تعيد لنا ذكريات الماضي وشباب الفنانين.

عادل إمام

حساب الفنان عادل إمام ينشر صورا وجملاً له من أعماله المتنوعة، كما يعود بالذكريات للقطات قديمة وحصرية له برفقة أسرته أو حتى من كواليس أعماله.

كأحدث صورة نشرها الحساب وعمرها أكبر من عمر أصغر ابنائه محمد، فيظهر في الصورة عادل إمام مع زوجته وابنائه الكبار رامي وسارة.

وصورة أخرى لعادل إمام مع الفنانة ميرفت أمين ويبدو أنها من كواليس تصوير فيلمهما الشهير "واحدة بواحدة".

لبلبة

يتميز الحساب الذي يحمل اسم الفنانة لبلبة بضمه الكثير من الصور سواء من لقاءات سابقة لها في فترة الشباب، أو صور تجمعها بصديقاتها في الوسط الفني، تذكرنا بالزمن الجميل.

فصورة للبلبة مع الفنانة الراحلة زيزي البدراوي، وهي صورة ملونه يبدو أنها كانت من إحدى المناسبات.

❤️

A photo posted by @leblebaofficial on Sep 9, 2016 at 8:26am PDT

وصورة أخرى للبلبة في فترة الشباا وهي تمتطي حصان، وصورة من حفل ضم عدد من النجوم منهم عادل إمام وزوجته، والراحل نور الشريف وبوسي، وزيزي البدراوي.

💚 #Lebleba

A photo posted by @leblebaofficial on

A photo posted by @leblebaofficial on Sep 2, 2016 at 12:41pm PDT


نادية الجندي

فترة زواج الممثلة نادية الجندي من الراحل عماد حمدي، وصور كثيرة لها معه ومع ابنهما الوحيد هشام ، ستجدها كثيرا في الحساب الذي يحمل اسمها.


هذا إلى جانب كواليس أعمالها السابقة وفترات الشباب.


نبيلة عبيد

حساب يحمل اسم الممثلة نبيلة عبيد دائما ما نجد في صور من ذكريات، والتعليق عليها "ذكريات حلوة مع الحبايب".

فصورة مجمعة تظهر فيها نبيلة عبيد إلى جانب الراحل كمال الشناوي، وفي لقطة مع هاني شاكر أثناء غنائه في حفل.

وصور لنبيلة عبيد في فترة الشباب من غلاف أعداد مجلات مختلفة.


الخبر | اخبار الفن صور من الذكريات لـ عادل إمام وميرفت أمين ونبيلة عبيد ولبلبة على Instagram - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : أخبار الفن-فى الفن ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق